المحاور
استفتاء
الجزائر عاصمة الثقافة العربية، كانت
البنات يستفدن من "أوميغا-3" أكثر من الصبيان
أفاد باحث أمريكي بأن الفائدة الصحية التي يحصل عليها البنات من وراء تناول المأكولات التي تحتوي على الأحماض الدهنية "أوميغا- 3 " هي ضعف الفائدة التي يحصل عليها الصبيان• ودعمت دراسات كثيرة الفكرة القائلة بوجود علاقة بين الذكاء واستهلاك كمية كبيرة من مادة "أوميغا-3" الموجودة بشكل خاص في الأسماك التي تحتوي على الزيت مثل السلمون والسردين وغيرهما من الأسماك الأخرى• وأشار الباحثان وليام لازيك من جامعة بطرسبورج في بنسلفانيا وستيف جولين من جامعة كاليفورنيا، إلى أن تأثير "أوميغا- 3" قد يكون أقوى عند البنات لأن النساء لا يستفدن من هذه المادة لتنمية أدمغتهن فحسب، ولكنهن يختزنها في أوراكهن وأفخاذهن بانتظار الوقت الذي يحبلن فيه من أجل توفير الغذاء الضروري الذي تحتاجه أدمغة أطفالهن في المستقبل•
عدد القراءات : 48
- عن فتح الحدود
- مسؤول عسكري يدوس على كلمة "بوتفليقة" ويشرد عائلة في فالمة
- قتيل وعشرات الجرحى وأعمال تخريبية بمدينة بريان
- الرئيس الصحراوي..تصريحات فان فالسوم "تقصيه تلقائيا من الوساطة"
- الرئيس الصحراوي يدعو إسبانيا إلى تحمل مسؤوليتها في تصفية الإستعمار
جميل جدا
من قضلكم أطلب إحصائيات عن عدد مرضى السكري بالجزائر إن أمكن وشكرا
WA Lilahe fi khalkehi choeune.sebhana el lahe el adim.
VIVE ESS
المقالات الأكثر شعبية
المقالات الأكثر تعليقا






التعليقات (0 تعليقات سابقة):
أضف تعليقك